الرئيسية » , , , » تحميل WhatsApp+ 2.05 واتساب بلس ابو صدام الرفاعي عربي اخر اصدار

تحميل WhatsApp+ 2.05 واتساب بلس ابو صدام الرفاعي عربي اخر اصدار

في السبت، 19 سبتمبر 2015 | 11:40 م

تحميل WhatsApp+ 2.05 واتساب بلس ابو صدام الرفاعي عربي اخر اصدار

واتساب بلس هذا التطبيق الخارق الذي اشتهر بشكل كبير بين مستخدمي تطبيق المحادثات الشهير الذي تمتلكه شركة فايسبوك العملاقة , انه تطبيق الدردشة و الشات , تطبيق الرسائل النصية المجانية و المكالمات الهاتفية اللامحدودة , تطبيق Whatsapp . طبعا عندما نتحدث عن تطبيق Whatsapp+ أو الواتساب الأزرق الجديد فإننا نتحدث عن نسخة الاندرويد طبعا . فهذا البرنامج متوفر فقط لأجهزة الجالاكسي و الاندرويد .
كما يعلم الجميع فتطبيق واتساب بلس أو الواتساب الأزرق يضيف لك امكانيات متعددة و رائعة للغاية لن تجدها في النسخة العادية للواتساب .
في هذا الموضوع سوف نتعرف على نسخة جديدة من Whatsapp+ حيث أنه مطور ضد الحظر الذي عانت منه النسخ السابقة .

أفضل مميزات واتساب بلس Whatsapp+

هذا التطبيق فريد من نوعه , لطالما فكرت في اضافات خصائص جديدة للواتساب و هذا هو ما يوفره لك واتساب بلس في نسخة ابو صدام الرفاعي , الامكنيات و المميزات الرائعة لهذا البرنامج يمكننا اختصارها في النقاط التالية :
  • اخفاء حالة الاتصال : هاته هي الميزة الأكثر شعبية و التي اشتهر بفضلها برنامج Whatsapp+ , فهي تمكنك من الظهور الى أصدقائك في حالة غير متصل بالرغم من أنك كذلك .
  • اخفاء الصح الأزرق و الصح الثاني : هذا الأمر يزعج الكثيرين و يحرجهم في العديد من الحالات , حيث ان تطبيق الواتساب عند قراءة احدى الرسائل التي وصلتك من أحد اصدقائك , فهو يظهر له علامة صح زرقاء أولى تدل على أن الرسالة وصلت الى جوالك و جاهزة للقراءة و علامة صح ثانية تدل على أنك قمت بقرائتها . واتساب بلس نسخة ابو صدام الرفاعي توفر لك امكانية اخفاء هاته العلامة .
  • تغيير ثيمات الواتساب : واتساب بلس أو الواتساب الجديد الأزرق يمكنك من الحصول على ثيمات مختلفة و متنوعة مجانا تستطيع من خلالها تغيير واجهة التطبيق بالكامل.
  • مشاهدة ملفات الميلتيميديا بدون تنزيل : هاته أيضا من الميزات الرائعة في برنامج واتس اب بلس , في النسخة العادية من تطبيق المحادثات الشهير , انت مضطر الى تحميل الصور و الفيديوهات قبل التمكن من مشاهدتها , كما أن الأمر ينطبق كذلك على المقاطع الصوتية .
  • ارسال فيديوهات بسعة اكبر : كما هو معروف في تطبيق الواس اب فان الفيديوهات المسموح التراسل بها هي الفيديوهات الصغيرة الحجم , نسخة Whatsapp+ ابو صدام الرفاعي تمكنك من ارسال مقاطع فيديو تصل الى 16 ميغابايت .
  • تخصيص الخطوط و الألوان بكل حرية
من المميزات المثيرة أيضا في واتس اب بلس هو أنه أصبح بإمكانك ارسال عدد كبير من الصور دفعة واحدة و هاته الميزة التي نجد أنه غير متوفرة في النسخة الحالية من التطبيق الأصلي.
إضافة الى كل هذا فبرنامج Whatsapp+ في نسخته هاته تم اصلاح العديد من المشاكل التي واجهها المستخدمون في النسخ السابقة و هي تلك الخاصة باستهلاك الانترنت أو البطارية و هذا الأمر تمت معالجته في اصدار 2.05 .

تحميل واتس اب بلس 2.05 نسخة الرفاعي

الترخيص : مجاني
تطوير : الرفاعي
اللغة : عربية
التوافق : أجهزة الاندرويد و الجالاكسي
واتس اب بلس الجديد عربي برابط مباشر

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.