الرئيسية » » تحميل لعبة طرزان Tarzan الأصلية للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة طرزان Tarzan الأصلية للكمبيوتر برابط مباشر

في الخميس، 3 سبتمبر 2015 | 9:20 م

تحميل لعبة طرزان Tarzan الأصلية للكمبيوتر

من منا لا يتذكر لعبة طرزان القديمة و الشيقة للغاية و التي لقيت شهرة كبيرة في بداية القرن 21 و التي ظهرت لأول مرة سنة 1999 . هاته اللعبة تعتبر من بين أفضل الألعاب القديمة , هي من تطوير شراكة بين مايكروسوفت و شركة سوني العملاقتين . هاته اللعبة هي لعبة مغامرات شيقة بطلها شخصية الأفلام و الرسوم المتحركة الشهير طرزان Tarzan .

المطلوب في لعبة طرزان للكمبيوتر

الكل يعلم أن شخصية طرزان هي شخصية عاشت وسط الأدغال و ربي بين القردة و النمور بعد أن تاه و هو مع عائلته الصغيرة , طرزان أصبح يتحدث بلغة القردة و النمور و الحيوانات الأخرى و أصبح شخصية غابوية بشكل كامل . Tarzan له صديقان : النمر الأسمر الذي ستجده يقوم بمساعدته طوال اللعبة , و الدب الذي علمه القتال .
لعبة طرزان هاته بالرغم من أنها قديمة الا أنها تعتبر لعبة رائعة للغاية و هذا بسبب المغامرات الشيقة التي يقوم بها فتى الغابة طرزان طوال اللعبة و هذا أيضا بسبب الجرافيك الجيد الذي تتوفر عليه اللعبة . أنت اللاعب دورك هو القيام بمساعدة طرزان على اكمال كل مراحل اللعبة و تجاوز المخاطر التي سيواجهها من أجل الوصول الى الهدف المطلوب . كما أنه في طول كل المراحل عليك القيام بالقفز و استعمال الحبال للعبور بين الأشجار . كما يمكنك مهاجمة العدو و رميه بالحجارة.
هاته النسخة التي سنقوم بنشهرها في هذا الموضوع على موقع برامج العرب هي النسخة الرسمية من لعبة طرزان للكمبيوتر و هي تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر تحت نظام الويندوز و تعمل أيضا على الأجهزة الضعيفة المواصفات .
لعبة طرزان حجمها صغير و يمكنك تحميلها بسرعة كبيرة و في وقت قصير .
تحميل لعبة طرزان الأصلية و القديمة للكمبيوتر

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.