الرئيسية » , , » موقع Cartoonize لتحويل الصور الى كرتون أون لاين بدون تحميل

موقع Cartoonize لتحويل الصور الى كرتون أون لاين بدون تحميل

في الجمعة، 25 سبتمبر 2015 | 4:55 م

نبذة حول موقع Cartoonize لتحويل الصور الى كرتون

من بين المواضيع و المواقع الأكثر بحثا في العالم في مجال الصور هو تلك الخدمات المجانية لتحويل صورتك الى كرتون , ان قمت ببحث صغير حول الأمر ستجد أن هناك العديد من تطبيقات الموبايل الخاصة بالاندرويد , الآيفون و الويندوز فون و التي تقوم بنفس المهمة . كما أنه توجد برامج و أدوات خاصة بأنظمة الكمبيوتر لها نفس الدور . في هذا الموضوع سنتعرف على طريقة سهلة و أكثر من رائعة لتحويل الصور الى كرتون بدون تحميل أي برامج و مجانا . هذا الأمر سنقوم به أون لاين بإستخدام موقع إسمه Cartoonize و الذي ستجد الرابط المباشر الخاص به في آخر الموضوع .
هذا الموقع يمكنك استعماله من أجل تحويل صورتك الشخصية الى صورة كرتونية , هذا الموقع يعتبر من أشهر المواقع في العالم للتعديل على الصور و الذي ينافس مواقع مثل بيك مونكى و بى فانكى  (هذا الموقع يمكنك أيضا من تحويل صورتك الى كارتون ) المجانيين . إضافة الى أن موقع Cartoonize يمكنك من تحويل الصور الى كرتون فإنه يمكنك أيضا من إضافة تأثيرات رائعة جدا على صورك , كما أنه يوفر إضافات جد مميزة ستنال إعجابك أكيد .
الموقع لا يحتاج لأي شرح من أجل استخدامه فهو سهل الاستخدام و يمكن لأي شخص يجيد استخدام الكمبيوتر أن يتعامل مع هذا الموقع و يقوم بتحويل صورته الشخصية الى كرتون و مشاركتها مع أصدقائه على الفيسبوك , كما أنه لا يحتاج الى أي تسجيل . فقط قم بالدخول الى الموقع ثم قم برفع صورتك سواء من الكمبيوتر أو من رابط على الانترنت ثم تنقر على زر " Upload an image " ثم تنتظر ريتما يقوم الموقع بتطبيق خوارزميات تحويل الصورة و اضافة التأثيرات المناسبة لهذا ليعطيك في الأخير صورة 100% كارتونية مهيئة للمشاركة على الشبكات الإجتماعية مع أصدقائك لإبهارهم .

صورة موقع Cartoonize لتحويل الصور الى كرتون

موقع Cartoonize لتحويل الصور الى كرتون أون لاين بدون تحميل

الولوج الى موقع تحويل الصور الى كرتون

الموقع كما ذكرنا في الفقرات السابقة لا يحتاج الى تحميل أي أداة أو برنامج , كما أنه مجاني و أون لاين . يمكنك تشغيل الموقع سواء على الكمبيوتر , الموبايل أو التابلت .
تعديل الصور, اضافة التأثيرات, تحويل صورك الى كرتون, موقع تحويل صورك الى كرتون, برنامج,  موقع, اون لاين, بدون تحميل, مجانا, تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون, صور شخصية, كارتون, Convert photo to cartoon, free, online.

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.