الرئيسية » , , » تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفه Recover My Files كامل

تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفه Recover My Files كامل

في الأحد، 30 أغسطس 2015 | 9:27 م

تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفه Recover My Files كامل
تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفه Recover My Files كامل

نبذة حول برنامج استرجاع الملفات المحذوفه Recover My Files

من البرامج المشهورة جدا لإسترجاع الملفات و الصور المحذوفة من الكمبيوتر , اللابتوب أو USB كنا قد تحدثنا منذ فترة كبيرة عن برنامج ريكوفا , اليوم موعدنا مع برنامج آخر يقوم بنفس العملية و بكفاءة أكبر . إنه برنامج Recover My Files الخارق , كلنا نخطأ في العديد من المرات و نقوم بحذف ملفات ضرورية بدون قصد , و الهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو إستعادة هاته الملفات المحذوفة بالخطأ .
من الخصائص الرائعة لهذا البرنامج هو أنه يقوم بفحص شامل كامل لجميع أقراص الكمبيوتر الصلبة ثم يقوم بالبحث عن جميع الملفات التي تم حذفها بما فيها الملفات التي تم حذفها نهائيا من سلة المهملات , فضلا عن هذا , فإن برنامج Recover My Files يقوم أيضا بفحص للأقراص الخارجية مثل الفلاش ديسك و الميموري كارد ( بطاقة الذاكرة ) كما أنه يمكنك أيضا استعماله لفحص الملفات المحذوفة من الموبايل و العمل على استرجاعها . برنامج ريكوفر ماي فيل يمكن أيضا من البحث عن الملفات المخفية في جهازك و هاته تعتبر ميزة مهمة حيث أنه في العديد من الحالات و بسبب الفيروسات تجد أن ملفاتك أصبحت لا تظهر , في الحقيقة هي لم تحذف بل فقط أصبحت مخفية و هذا البرنامج يقوم بجعلها تظهر من جديد .
برنامج Recover My Files لاسترجاع الملفات , الصور , الموسيقى , البرامج الألعاب المحذوفة من جهازك حتى بعد 100 فورمات يعتبر أداة هائلة لعمل فحص قوي للقرص و جدب جميع الملفات المحذوفة من جهازك سواء كانت عن طريق الخطأ أو كنت حذفتها و تريد الآن اسعادتها , إضافة الى هذا فإنه في حالة تلف القرص الصلب و قيامك بعمل فورمات له بشكل كامل فإن برنامج ريكوفر ماي فيل يمكنك من استرجاع الملفات المتواجدة عليه . كما ذكرنا سابقا , فإن هذا البرنامج قادر على :

  1. إسترجاع المستندات Documents المحذوفة
  2. إسترجاع الملفات المضغوطة المحذوفة
  3. إسترجاع الصور المحذوفة
  4. إسترجاع الموسيقى و الصوتيات المحذوفة
  5. إسترجاع مقاطع الفيديو المحذوفة
  6. إسترجاع رسائل البريد الإلكتروني و قواعد البيانات
برنامج إستعادة الملفات المحذوفة Recover My Files سهل الإستخدام , كل ما عليك فعله بعد تحميل البرنامج و تثبيته على حاسوبك هو فتح الأداة ثم إختيار القرص الصلب أو القرص الخارجي أو الجوال الذي تود إستعادة الملفات المحذوفة منه ثم القيام بعمل انطلاق الفحص و الإنتظار ( هاته العملية قد تستغرق وقت طويل حسب حجم القرص و سرعته ) , كما أن البرنامج يقوم بإرشادك الى جميع المراحل التي يجب عليك اتباعها من أجل إسترجاع الملفات المحذوفة سواء من Memory Card أو الكمبيوتر أو حتى القرص الصلب الخارجي .
البرنامج مجرب و هو يقوم بعمل استرجاع لجميع الملفات المحذوفة من جهازك بدون مشاكل .

تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفه Recover My Files 

الحجم : 33 ميغابايت
التوافق : الويندوز اكس بي / فيستا / 7 / 8 / 8.1 / 10
الترخيص : فترة تجريبية Trial
تحميل برنامج Recover My Files لاسترجاع الملفات المحذوفة برابط مباشر

0 comments:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.